لنصلي معا ونتشارك في الصلاة والتأملات الروحية. بشفاعة امنا مريم العذراء


    بيت مريم العذراء في أفسس

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 16
    تاريخ التسجيل : 03/08/2011

    بيت مريم العذراء في أفسس

    مُساهمة  Admin في الخميس 4 أغسطس 2011 - 11:05






    يقع بيت مريم العذراء في الحديقة الطبيعة بين افسس والسلاجقة، ويعتقد أن يكون مقر إقامتها الأخير لمريم العذراء ، أم يسوع. موقع السلمية هو مقدس على كل من المسيحيين والمسلمين ، ويزوره الكثير من السياح والحجاج.

    ووفقا للتقاليد المسيحية السائدة ، قد توجهت مريم العذراء الى افسس مع الرسول يوحنا بعد قيامة المسيح وعاشا فيها أيام هناك. يستند هذا على أساس الاعتقاد التقليدي بأن يوحنا جاء الى افسس

    التاريخ الحديث يقول ان بيت مريم العذراء اكتشف في عام 1812 من قبل راهبة ألمانية ، تدعى الاخت آن كاترين إمريخ ، عن طريق رؤيا رات فيها مريم العذراء ويوحنا الرسول في طريقها من القدس الى افسس. ووصفت منزل مريم العذراء في كافة التفاصيل ، والتي تم تسجيلها في سريرها من قبل كاتب يدعى برينتانو.

    ووصف المنزل بانه حجر مستطيل ، الذي كان قد بنى لمريم .وكانت الغرفة المجاورة لغرفة نوم مريم هي القبو وتابعت الراهبة الألمانية إلى القول بأن مريم العذراء توفيت في سن 64 ودفنت في مغارة بالقرب من منزلها. بعد سنوات من الرؤيا ، سافر رجل دين الى افسس للعثور على بيت العذراء. وقال انه وجد منزلا مطابقا لرؤية الراهبة وكما وصفته ووجد الباحثون في أطلال كنيسة صغيرة تمثال مضرر للعذراء. ومنذ عام 1892 فان بيت العذراء كان موقع حج كاثوليكي. استعادة وكان من قبل عام 1897 ومأوى للزوار.

    ثم زاره الباباوات بولس السادس ويوحنا بولس الثاني

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 23 سبتمبر 2017 - 2:43